منتدى السلام

لصاحبه:ع.مخناشي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أحببت مهنتي لكنني تركتها بسبب المرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلام الحقيقة



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 12/09/2013

مُساهمةموضوع: أحببت مهنتي لكنني تركتها بسبب المرض   الإثنين سبتمبر 16, 2013 5:54 am

أحببت مهنتي لكنني تركتها بسبب المرض

مراكشية تحكي للحقيقة  : الهاشمي كان سببا في شفائي لدى أعتبره رائدا من رواد الطب الأصيل

عندما نقول صومعة الكتبية ،جامع الفنا، المنارة ،بهجاوة ،النْزاهة والدراجات النارية.. يتبادر للأذهان أننا في المدينة الحمراء مدينة مراكش التي تتميز بمعالم تاريخية كالأسوار والأبواب التي  مازالت تشكل مفخرة لحضارة عظيمة.
طاقم قناة الحقيقة قام بزيارة هذه المدينة وبالضبط حي المسيرة لمعاينة حالة شفاء من مرض الروماتيزم.
فتحت لنا نورة أبواب بيتها بابتسامة بهجاوية التي تميز أهل مراكش،لنجالسها وتحكي لنا قصة شفاءها من مرض روماتيزم العظام الذي رافقها مدة  أربعة عشرة سنة.
نورة شابة في ثلاثينات من عمرها أصيبت بمرض روماتيزم العظام وهي في عمر الزهور بدت عليها علامات المرض على شكل صعقات  كهربائية كلما صافحت يدها  شخص ما لتتفاقم وضعيتها الصحية،بظهور خشونة و آلم شديد في مفاصل رجليها لينتقل المرض بعد ذلك إلى  يديها ويظهر بهما انتفاخا و تصلبا بحيث لا تستطيع عمل أبسط الأشياء.
 اشتد المرض على جسم  نورة خلال فترة أربع سنوات الأولى من مرضها بمعدل خمسة عشر يوما كل ثلاثة أشهر تقريبا، ومن تم يهدأ الانتفاخ ويتحسن الجسم، وبعدها  يعود الانتفاخ بشدة  أكبر.
تمت مراجعة الدكتور منذ بداية ظهور الأعراض، وشخص مرض نورة  على أنه روماتيزوم العظام،  أخذت الدواء ، و استمرت بأخذه لفترة، لكن لم يغير الحال ولم يحسن الوضعية الصحية.
قامت نورة بمراجعة دكتور  آخر وأعطاها  دواءا جديدا بالإضافة إلى الدواء السابق هذا كله بالإضافة إلى رقودها  في المستشفى في الفترات التي تكون  حالتها  حرجة .
كل هذا جعل نورة تدخل في قوقعة مظلمة ويؤثر المرض عليها نفسيا أكثر ما هو عضوي ويأثر أيضا على مستقبلها المهني كحلاقة للنساء هذه الأخيرة التي أحبتها كثيرا واضطرت بسبب المرض أن تتركها.
فكرت نورة أن تترك عالم المستشفيات و الأدوية و المهدئات وتطرق باب الطب الأصيل وبتحديد مركز الشيخ الهاشمي للأعشاب الطبيعية  لعله يكون سببا في خلاصها من هذا المرض المزمن.
أخذت المنتج الغذائي الأول وظنت أنه سيشفيها من الوهلة الأولى،لكن لم يعطي المنتج الأول أي نتيجة استمرت بأخذ المكملات الغذائية حتى وصلت سبعة عشرة منتجا.و المكون من أعشاب طبيعية وعسل طبيعي و زيوت لدهن بالإضافة إلى ماء مقروء عليه آيات قرآنية مع شريط للرقية الشرعية.
شعرت نورة براحة نفسية كبيرة كلما سمعت للقرآن الكريم وبدأت تتحسن وضعيتها يوما بعد يوم إلى أن أنعم الله عليها بالشفاء وتعود الابتسامة والنشاط إليها من جديد وتفرح بعرسها الذي انتظرته منذ ست سنوات.
تقول ابنة مرّاكش : من هذا المنبر أشكر الله على نعمة الشفاء ثم أشكر كل من ساهم في  مساعدتي ماديا ومعناويا وشكري الخاص للشيخ محمد الهاشمي فهو بنسبة لي  رائد من رواد الطب الأصيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحببت مهنتي لكنني تركتها بسبب المرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابتهال مولاى انى ببابك لسيد المداحين الشيخ سيد النقشبندى
» بيتزا ببروني
» احببتها حتى الموت
» التاريخ ببساطة ( المماليك )
» نكته على الطاير ،، ببغاء محشش

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السلام :: الأقسام العام :: الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: