منتدى السلام

لصاحبه:ع.مخناشي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خديجة تحكي لمنبر الحقيقة: مرض روماتيزم الدم خلف تشوهات بجسدي...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلام الحقيقة



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 12/09/2013

مُساهمةموضوع: خديجة تحكي لمنبر الحقيقة: مرض روماتيزم الدم خلف تشوهات بجسدي...   الخميس سبتمبر 12, 2013 5:28 am



كانت لدي أحلام بسيطة لم أكن أريد إلا أن أنعم بصحة جيدة بحثي عن الشفاء من المرض كان كل همي.
اسمي خديجة عمري خمسون سنة أقطن بمدينة طنجة،عانيت من مرض روماتيزم الدم مايقارب خمسة عشر سنة، كنت أعاني و أعاني لكن الأمل المتجدد بداخلي في الوصول للشفاء لا يفارقني،وبحثي ظل متواصلا خلال تلك السنوات أتخبط بين المستشفيات و المتخصصين في الروماتيزم و لا أمل إلا بالله.أدوية ومهدئات تسكن آلامي وبمجرد تركي لها يعاود المرض الظهور من جديد.
كانت بدايتي مع مرض الروماتيزم عبارة عن إجهاد بدني،ثم بعد ذلك كثرت شكواي وآلامي مع تورم المفاصل ، وازدياد الألم خاصة في الصباح وكان يستمر لساعات من الزمن عند قيامي بأي مجهود ولو كان بسيطا.
لم يقتصر الأمر على هذا الحد بل تعداه إلى فقداني للشهية مما أثر على صحة جسدي وأصبحت نحيفة و ضعيفة جدا،وما زاد من عذابي ظهور تشوهات على مستوى مفاصل يدي ورجلي .
نور الشفاء بدا يشع ببريقه علي بعد سماعي للرقية الشرعية التي كانت تبث يوميا عبر قناة الحقيقة،فكنت أشعر براحة نفسية كبيرة مما جعلني أداوم على سماعها وأصبحت من متتبعي برامج القناة،وبمشاهدتي لبرنامج لا تيأسوا الذي يعرض حالات شفاء لمرضى عانوا من أمراض عويصة شجعني ذلك على زيارة مركز الشيخ محمد الهاشمي بمدينة طنجة وطلب المكمل الغذائي الطبيعي.
وبالفعل قمت بزيارة المركز وشخصوا حالتي وأخذت المنتج الأول والذي يتكون من أعشاب طبيعية ممزوجة مع عسل طبيعي وشريط للرقية الشرعية وزيوت للدهن وكذا للشرب وماء مقروء عليه.
شرعت في تناول المكمل الطبيعي كما هو مدون في العلب ، فتأزمت وضعيتي الصحية في الأسبوع الأول من استعماله،وبدأت بعدها أشعر بتنمل بأصابع يدي كلما أخذت جرعتي اليومية من المنتج، ولكنني لم استسلم لأنني لم أكن أشعر بهما من قبل بسبب تورمهما وتصلبهما ومعنى التنمل أنني بطريقي إلى الشفاء لهذا تابعت العلاج حتى تعافيت ،وكانت هذه المكملات سببا في خلاصي من هذا المرض المزمن .
أحمد الله على معافاتي من هذا المرض الذي أرهقني كثيرا وخلف آثاره بجسدي ثم أشكر الشيخ الهاشمي الذي بفضل علمه في طب الأصيل استطاع أن يشفي العديد من المرضى ويرسم البسمة في وجوههم بهذه المكملات صرت اليوم أنعم بصحة جيدة مع إخوتي وأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خديجة تحكي لمنبر الحقيقة: مرض روماتيزم الدم خلف تشوهات بجسدي...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السلام :: قسم البرامج :: البرامج العلمية-
انتقل الى: